نرجو الإنتباه إلى أنه لن تتمكن من إضافة مشاركات أو مواضيع جديدة على المنتدى، كما نلفت انتباهك إلى إمكانية المشاركة بالآراء والتواصل مع بقية الأعضاء عبر المعالي الإجتماعية


صفحة 1 من 37 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 ... الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 1 إلى 15 من 551

الموضوع: ▪■《سجل حضورك بكلمة /موقف/صورة 》■▪

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    04-01-2014
    المشاركات
    221
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي ▪■《سجل حضورك بكلمة /موقف/صورة 》■▪

    السلام عليكم جميعا ..



    المساحة لكم جميعا

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    04-01-2014
    المشاركات
    221
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي أول رد ذذ

    العاصمة مخيفة جدا جدا

    <موب لايق عليك الخوف ياأنا

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    04-01-2014
    المشاركات
    221
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي رد: ▪■《سجل حضورك بكلمة /موقف/صورة 》■▪

    تويتر لو كنت إمرأة وأنا رجل لتزوجت عليك ثلاث
    عشان تقطعين هرج وحتسي
    يارب سامحني وسامحهم

  4. #4
    الصورة الرمزية العنابـيه
    تاريخ التسجيل
    10-03-2006
    العمر
    25
    المشاركات
    18,137
    معدل تقييم المستوى
    402

    افتراضي

    هلا أختي يارب
    احس مايصلح اقول اختي يارب ذذ
    ياخي غيري اسمج ، غيري لمحبة العنابية او أي شي

    موضوع حلو .. بسجّل حضوري بموقف محيّرني !
    لاحظت في الجامعة أن اغلب الدكاترة يعاملوني معاملة خاصة غير عن باقي الطالبات !
    احس معاملتهم لي فيها تعاطف !!
    يعني درست عن دكاترة رجال بمختلف الجنسيات : قطري ، سعودي ، تونسي ، مغربي ، مصري .. الخ
    ودكاترة حريم بمختلف الجنسيات أيضاً لكن اغلبهن قطريات ، ووحدة لبنانية ، ومعظمهم يعاملوني معامله خاصة !

    حتى صديقاتي يلاحظون هالشي ! ابي اعرف وشو سر التعاطف ؟
    يعني شكلي يكسر الخاطر مثلاً ؟
    طيب الدكاترة الحريم يشوفوني عادي لاني اكشف عندهم ، لكن الدكاترة الرجال انا اتغطى عنهم بس يميزوني بالمعاملة .. ليش !

    شي حلو انهم يراعوني بالدرجات لكن شي نفسي بداخلي مب عاجبني !
    لان تعاملوهم يحسسني أني مادري شلون يعني والله مب عارفه اعبّر بس مادري
    التعديل الأخير تم بواسطة العنابـيه ; 03-02-2014 الساعة 01:45 PM

    ..

    الحمدلله على الإسلام


    http://ask.fm/mem_1991
    ..



  5. #5
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي رد: ▪■《سجل حضورك بكلمة /موقف/صورة 》■▪


    العنابيه
    عندي احتماليين لا ثالث لهما

    الأول
    إما إنهم يحترمونك بزيادة وإعجابهم بتمسكك بالحجاب وهذا شيء جميل

    الثاني
    يقول المثل كل ممنوع مرغوب وبحكم إنك متغطيه يمكن يحاولون يكسبونك
    ويبي يحاولون يشوفون شكلك ... مجرد وجهة نظر ..
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  6. #6
    الصورة الرمزية العنابـيه
    تاريخ التسجيل
    10-03-2006
    العمر
    25
    المشاركات
    18,137
    معدل تقييم المستوى
    402

    افتراضي

    ^^

    حياك الله أخي العاصف

    يمكن الاحتمال الأول يكون الأقرب ، لاني لاحظت اكثر الدكاترة يمازحون الطالبات ويعلقون عليهم اما انا نهائيا
    في عندنا دكتور اذا يبي قلم عادي ياخذ من الطالبات يسحب القلم من طاولة البنت ويشرح عليه ويرجعه اما انا يستأذن ممكن قلم ؟ واذا بغى يرجعه لي يقولي شكراً
    وفي دكتور زادني 11 درجة وقالي انتي محترمة وقبلها كان يمزح باسم قبيلتنا ، وبالمقابل معاي طالبتين من نفس القبيلة لكن زادني انا بس درجات ، وهم مازادهم شي !
    والمواقف كثييرة ومختلفة ..

    بس اللي يثير إستغرابي ان كثير طالبات نفسي متغطيات يعني مب انا الوحيدة
    واستغرب اكثر ان حتى دكاترة الحريم يعاملوني معاملة خاصة !
    يعني في الامتحانات جاتني الدكتورة لمكاني تسألني عن الامتحان شخبارج ؟ وجلست جنبي حتى توهقت ماعرفت أحل ،
    وفي دكتورة ثانية لبنانية قالت لي " أنتِ يالعنابية من أحب الطالباتي على ألبي " لدرجة انها كانت تبي تزيدني 3 درجات من عندها بس خافت من الجامعة !
    والمواقف كثييرة ومختلفة بعد ..

    بس اكثر شي يجي في بالي كانهم يحسسوني أني عاني بشي او فيني شي
    وانا ولله الحمد مافيني شي بس معاملتهم تحسسني بهالشي ! يعني تحسسني تعاطف مب احترام

    ..

    الحمدلله على الإسلام


    http://ask.fm/mem_1991
    ..



  7. #7
    مشرف منتدى الطلبات التعاونية
    تاريخ التسجيل
    01-06-2008
    المشاركات
    1,094
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: ▪■《سجل حضورك بكلمة /موقف/صورة 》■▪

    السلام عليكم
    بمناسبة تركيب الفوتشوب
    ولك في القلب مكان يالمعالي

  8. #8
    الصورة الرمزية أيام *
    تاريخ التسجيل
    21-12-2013
    المشاركات
    607
    معدل تقييم المستوى
    82

    افتراضي رد: ▪■《سجل حضورك بكلمة /موقف/صورة 》■▪

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنابـيه مشاهدة المشاركة
    ^^


    بس اكثر شي يجي في بالي كانهم يحسسوني أني عاني بشي او فيني شي
    وانا ولله الحمد مافيني شي بس معاملتهم تحسسني بهالشي ! يعني تحسسني تعاطف مب احترام
    فيه ناس يكونون محظوظين ومحبوبين من الكل ما شاء الله ويكونون محترمين ويفرضون احترامهم على الكل
    وأنتِ عارفة نفسك أنك ما تعانين من شيء ولا فيك شيء غريب فأكيد أنه من باب الإحترام ؛والدليل أنه مو تعاطف إن صديقاتك مستغربات من المعاملة الخاصة لك؛ يعني ما فيه شيء يخلي الناس يتعاطفون معك بنظرهن .!
    وترى بعض الدكاترة يتكلمون في ما بينهم عن الطلبة وأكيد ما يتكلمون عنك إلا بالخير فيكون لك مكانة خاصة عندهم ويعاملونك بتميز ..
    مثل لو جت سيرة طالب وكذا دكتور انطباعهم سلبي عنه يأثر هالشيء على باقي الدكاترة حتى لو ما صار بينهم وبين الطالب موقف !





    صامتٌ لوْ تكلَّما *** لَفَظَ النَّارَ والدِّما
    قُلْ لمن ملَّ صمتَهُ *** خُلِقَ الصمتُ أبكما


  9. #9
    الصورة الرمزية العنابـيه
    تاريخ التسجيل
    10-03-2006
    العمر
    25
    المشاركات
    18,137
    معدل تقييم المستوى
    402

    افتراضي

    ^^

    هـلا أختي أيام
    ياليت والله يكون تفسيرج هي نظرتهم فيني ..
    يمكن يكون حظ من الله ، لاني جداً عادية وحالي من حال باقي البنات .

    يعطيج العافيه =)

    ..

    الحمدلله على الإسلام


    http://ask.fm/mem_1991
    ..



  10. #10
    الصورة الرمزية العنابـيه
    تاريخ التسجيل
    10-03-2006
    العمر
    25
    المشاركات
    18,137
    معدل تقييم المستوى
    402

    افتراضي


    أسجّل دخولي لهاليوم بـ مزحة أو نكته أو سمّوها اللي تسمونها ، المهم انها بالصميم

    فايدة الأخو في البيت :
    تلبسين نعاله اللي عند الباب اذا بتطلعين الحوش


    أي والله :p

    ..

    الحمدلله على الإسلام


    http://ask.fm/mem_1991
    ..



  11. #11
    الصورة الرمزية (احساس مصرقعه)
    تاريخ التسجيل
    05-02-2011
    المشاركات
    3,885
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي رد: ▪■《سجل حضورك بكلمة /موقف/صورة 》■▪

    بلا عكس الدكاترة متعاملين معاك كويس والله يديمهم يارب
    انا بس مره دكتور طلع ويااي عدل على كلامه اني عالمه في المستقبل
    اللهم لا تختبر إيماننا بمن نحب ولا تفجعنا بفقد من نهوى ف تهوي افئدتنا نحن الذين لا حول لنا ولا قوة ~

  12. #12
    الصورة الرمزية العنابـيه
    تاريخ التسجيل
    10-03-2006
    العمر
    25
    المشاركات
    18,137
    معدل تقييم المستوى
    402

    افتراضي

    ^^

    الحمدلله ..
    بصرلحة انا كنت متضايقة شوي من معاملتهم لي مع انها معاملة طيبة بس احس في شي غلط !
    لكن بعد ماشفت وجهة نظركم وردودكم ارتحت =)

    ..

    الحمدلله على الإسلام


    http://ask.fm/mem_1991
    ..



  13. #13
    الصورة الرمزية (احساس مصرقعه)
    تاريخ التسجيل
    05-02-2011
    المشاركات
    3,885
    معدل تقييم المستوى
    40

    Angry رد: ▪■《سجل حضورك بكلمة /موقف/صورة 》■▪

    وعلى طارئ الدكاتره
    مره طحت في دكتورة يرفع الضغط البنات الي يدلعون بالكلام ولا يكلمونه على اميل يعطيهم كامل وهيييك يعني وربي ابتلشت انا وصديقاتي كيف كذا وربي خسف في درجاتنا المشكله مادعاني قلبي انعم صوتي وكل مايقولي شي نعم خير وش اسوي احس عصب فبني حسسسبي الله على ابليسسه
    اللهم لا تختبر إيماننا بمن نحب ولا تفجعنا بفقد من نهوى ف تهوي افئدتنا نحن الذين لا حول لنا ولا قوة ~

  14. #14
    الصورة الرمزية الأخصائي نت
    تاريخ التسجيل
    06-07-2009
    المشاركات
    2,034
    معدل تقييم المستوى
    163

    افتراضي رد: ▪■《سجل حضورك بكلمة /موقف/صورة 》■▪



    الأخت العنابية .. ردك مُلفت جدًا ..

    لعل لي عودة ..!







    تذكر ..
    كل يوم تحياه هو منحة إلهية ..

    https://twitter.com/jabt11

    http://ask.fm/jabt11


  15. #15
    الصورة الرمزية الأخصائي نت
    تاريخ التسجيل
    06-07-2009
    المشاركات
    2,034
    معدل تقييم المستوى
    163

    افتراضي رد: ▪■《سجل حضورك بكلمة /موقف/صورة 》■▪





    كل شيء تجمّد .. إلا حنيني لوطني ..

    .. Everything is frosted, Except Longing for my country







    تذكر ..
    كل يوم تحياه هو منحة إلهية ..

    https://twitter.com/jabt11

    http://ask.fm/jabt11


إحصائيات الموضوع

Users Browsing this Thread

يوجد حالياً 1 يشاهدون هذا الموضوع. (0 أعضاء و 1 ضيوف)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
مساحة خاصة