نرجو الإنتباه إلى أنه لن تتمكن من إضافة مشاركات أو مواضيع جديدة على المنتدى، كما نلفت انتباهك إلى إمكانية المشاركة بالآراء والتواصل مع بقية الأعضاء عبر المعالي الإجتماعية


صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 1 إلى 15 من 48

الموضوع: جميع المبدعين يتفضلون

  1. #1
    مشرف منتدى الطلبات التعاونية
    تاريخ التسجيل
    01-06-2008
    المشاركات
    1,094
    معدل تقييم المستوى
    13

    Post جميع المبدعين يتفضلون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ، كيف حالكم يامعشر المعالي
    تحريكاً للسكون والجمود في الموقع المبارك ، وددت لو أننا نقوم بتصميم عن سيد ولد آدم ( عبدالله ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم عدد إلى الابد ) يعني كل واحد منكم الله لا يهينه يصمم لنا تصميم عن الرسول صلى الله عليه وسلم ونشوف منهو افضل تصميم طبعا التصميم عبارة عن اسم الرسول صلى الله عليه وسلم مع عبارة أو بيتين أو خاطرة .. وهيا بنا نرى ابداعاتكم ، واذا فيه اقتراح بتقولونه علي او مشورة فأنا مستعد ما تطلبونة .... انتظر رأيكم وردودكم .... موفقين لكل خيرر ..
    أخيكم/ منّاح
    ولك في القلب مكان يالمعالي

  2. #2
    الصورة الرمزية طموح رسامة
    تاريخ التسجيل
    20-11-2009
    المشاركات
    4,316
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي رد: جميع المبدعين يتفضلون


    ،

    وعليكم السلام والرحمة ،

    فكرة جميلة ،
    إن استطعت بحاول يكون لي مشاركة فيها : )

  3. #3
    الصورة الرمزية الشيماء86
    تاريخ التسجيل
    11-08-2008
    المشاركات
    1,117
    معدل تقييم المستوى
    42

    افتراضي رد: جميع المبدعين يتفضلون

    رائع طبعا موافقين
    لكن ما الشروط... نوع البرنامج مثلا
    او لنا مطلق الحرية؟؟
    لا إله إلا الله

  4. #4
    مشرف منتدى الطلبات التعاونية
    تاريخ التسجيل
    01-06-2008
    المشاركات
    1,094
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: جميع المبدعين يتفضلون

    اهلا بالجميع اهم شي يخرج لنا تصميم لا أكثر ولا أقل وبدون شروط ، وننتظر ابداعاتكم
    ولك في القلب مكان يالمعالي

  5. #5
    الصورة الرمزية صافيا
    تاريخ التسجيل
    10-03-2006
    المشاركات
    6,118
    معدل تقييم المستوى
    46

    افتراضي رد: جميع المبدعين يتفضلون

    جميل أن نرى حركة من جديد في الجرافيكس

    وددت لو عندي مجال .. أو فوتوشوب! للمشاركة معكم

    تحيتي ،،
    لبعضنا صناديق سوداء
    يحتفظون بها في زاوية معتمة من أرواحهم
    يتجنبون زيارتها

    فقط .. ليتمكنوا من الاستمرار على قيد المكابرة!

  6. #6
    الصورة الرمزية طموح رسامة
    تاريخ التسجيل
    20-11-2009
    المشاركات
    4,316
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي رد: جميع المبدعين يتفضلون



    ،

    أول تصميم ^^



    *الفكرة مستوحاة
    ،

  7. #7
    مشرف منتدى الطلبات التعاونية
    تاريخ التسجيل
    01-06-2008
    المشاركات
    1,094
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: جميع المبدعين يتفضلون

    رائع طموح رسامة
    ومازلنا ننتظر من الإخوه
    ولك في القلب مكان يالمعالي

  8. #8
    الصورة الرمزية طموح رسامة
    تاريخ التسجيل
    20-11-2009
    المشاركات
    4,316
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي رد: جميع المبدعين يتفضلون


    ،


    التصميم عبارة عن اسم الرسول صلى الله عليه وسلم مع عبارة أو بيتين أو خاطرة
    بما أن مافي مشاركات ^^!
    ممكن نوسع وأحاديث للرسول صلى الله عليه وسلم ؟

    تصميمي لحديث الرسول الله عن فضل آية الكرسي
    حبيت أضيفه بالموضوع لإعتقادي بأنه مناسب مع فكرة الموضوع ،




  9. #9
    مشرف منتدى الطلبات التعاونية
    تاريخ التسجيل
    01-06-2008
    المشاركات
    1,094
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: جميع المبدعين يتفضلون

    ماشاءالله تبارك الله ، تصميم جميل احسنتِ بارك الله فيكِ المصممة (طموح رسامة)
    وفكرة التصميم مناسبة للموضوع

    ومازلنا ننتظر الإخوة والأخوات المبدعين
    والمفروض حطينا موعد لتسليم التصميم ماهو رأيكم ذلك.
    ولك في القلب مكان يالمعالي

  10. #10
    الصورة الرمزية تالِدة
    تاريخ التسجيل
    16-12-2009
    المشاركات
    4,215
    معدل تقييم المستوى
    310

    افتراضي رد: جميع المبدعين يتفضلون

    الصمت فنّ عظيم من فنون الكلام ..
    ماركوس شيشرون

    انستقرام

    [ /https://www.instagram.com/taldh_88/ ]

  11. #11
    مشرف منتدى الطلبات التعاونية
    تاريخ التسجيل
    01-06-2008
    المشاركات
    1,094
    معدل تقييم المستوى
    13

    Thumbs up رد: جميع المبدعين يتفضلون

    احسنتِ لحن الصمت بارك الله فيكِ
    تصميم جميل وتم حفظ تصاميم طموح رسامة وتصميم لحن الصمت
    موفقين لكل خير...

    ماشاءالله جميع التصاميم جميلة
    لكن شكلنا بنسوي تصويت لأفضل تصميم مع اختيار لجنة لتحكيم افضل تصميم ومن لديه الاهلية لذلك فل يخبرنا بذلك
    ، و المجال مفتوح لكل عضو ثلاث تصاميم يعني مسموح له ثلاثة فقط ، يعني مثل الاخت طموح رسامة باقي لها تصميم واحد فقط اذا ارادت ذلك ، واذا اكتفى بتصميم واحد و رأى أنه جميل طايب خاطرة فيه ينزله ويعرضه لنا ، واحتمال يكون هناك جائزة لافضل تصميم مع نشره حسب الاستطاعة في مواقع التواصل ، تويتر والفيس بوك وغيرها ..
    ياخون يقول المثل يد وحده ما تصفق ابي من يعرف نفسه انه مبدع ويعرف ان لديه ذوق في التصميم وحاب يشارك في التحكيم عليه مراسلتنا هنا في هذا الموضوع .
    ومازلت انتظر منكم اي اقتراح او مشورة
    وايضاً على المصمم أو المصممة أن يضع توقيعه على تصميمة وياحبذا يكون التوقيع صغيرا
    موفقين لكل خير
    ولك في القلب مكان يالمعالي

  12. #12
    مشرف منتدى الطلبات التعاونية
    تاريخ التسجيل
    01-06-2008
    المشاركات
    1,094
    معدل تقييم المستوى
    13

    Thumbs up رد: جميع المبدعين يتفضلون

    السلام عليكم ، صباح / مساء / الخير
    يا أخوتي الكرام ، عدد اعضاء لجنة التحكيم نريد 3 فقط ثلاثة ، من غير الاعضاء المشاركين في المسابقة
    ودمتم جميعا بود ....
    ولك في القلب مكان يالمعالي

  13. #13
    الصورة الرمزية أيام *
    تاريخ التسجيل
    21-12-2013
    المشاركات
    607
    معدل تقييم المستوى
    82

    افتراضي رد: جميع المبدعين يتفضلون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منّاح مشاهدة المشاركة
    ماشاءالله تبارك الله ، تصميم جميل احسنتِ بارك الله فيكِ المصممة (طموح رسامة)
    وفكرة التصميم مناسبة للموضوع

    ومازلنا ننتظر الإخوة والأخوات المبدعين
    والمفروض حطينا موعد لتسليم التصميم ماهو رأيكم ذلك.


    إن اسعفني الوقت والحظ شاركتكم التصميم بإذن الله .

  14. #14
    مشرف منتدى الطلبات التعاونية
    تاريخ التسجيل
    01-06-2008
    المشاركات
    1,094
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: جميع المبدعين يتفضلون

    بإذن الله ونسأل الله سبحانه أن يعينك .
    ولك في القلب مكان يالمعالي

  15. #15
    مشرف منتدى الإعلام العام الصورة الرمزية ابــو فــيــصـل
    تاريخ التسجيل
    18-03-2009
    المشاركات
    7,471
    معدل تقييم المستوى
    185

    Thumbs up رد: جميع المبدعين يتفضلون

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اتمنى ان أتمكن من المشاركة بتصميم

    لي عودة إن تمكنت من اتمام التصميم على خير ..

    وشكراً لك على هذه الفكره الرائعة ، أسأل الله ان لا يحرمك و المشاركين الأجر

    وجزاكم الله خيراً


    اللهم أحسن خاتمتي
    اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات

    الأنبار لن تنحني إلا لله

    لقد وفيتم بوعدكم أيُها الأبطآآآل الآن استطيع ان ارتاح لانه وُلِدَ في مدينة الأسوار ألف فارسٍ وفارس سينتصرون على الشر مهما حاول قهر الخير ودحره


    10 عـقـد من الإستهتار بالمشاهدين باساليب ملتويه ’ 10 عـقـد من التلاعب تحت مُسمى بديل اسلامي و هوَ في الحقيقة إستهتار بدون موسيقى .... نعم
    10 عـقـد .......
    توقيف الحرب اصعب من الحرب نفسها ..
    اوقِـفـوووووووووووووووووووووووووووووووه


إحصائيات الموضوع

Users Browsing this Thread

يوجد حالياً 1 يشاهدون هذا الموضوع. (0 أعضاء و 1 ضيوف)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •