نرجو الإنتباه إلى أنه لن تتمكن من إضافة مشاركات أو مواضيع جديدة على المنتدى، كما نلفت انتباهك إلى إمكانية المشاركة بالآراء والتواصل مع بقية الأعضاء عبر المعالي الإجتماعية


صفحة 4 من 20 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 46 إلى 60 من 293

الموضوع: ورقاتي المبعثرة ..!!

  1. #46
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي



    حموله لا تعرف الهدوء ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


    أسعد الله صباحكم بالخير والمسرات .. ياهلا والله بالوجيه الطيبه ..
    قبل البداية ..

    حموله / يطلق على أهل الزوج ..
    وكذلك يطلق على العائلة الكبيره ..


    سأكتب لكم الحكاية

    بعد انتهاء الاختبارات كلمت المدير وأخبرته إني أبروح لأهلي .. قال خلاص رح لكن يوم السبت
    الموافق 28/7 لا زم تجي لأختبار الدور الثاني ..!



    وكلمت راعي الشقه قلت أبجي الأسبوع القادم أقصد يوم السبت علشان أشيل العفش وينتهي آجاري بنهاية شهر 7 ..
    ويوم الجمعه عزمت الرحيل إلى مدرستي وصلت يوم الجمعه بالليل ..



    قبل ما أوقف عند باب الشقه شفت سيارات كثار .. بصراحة استغربت واللي استغربت منه بقوه
    فيه جمسين وثلاث سيارات .. قلت ما شاء الله وش السالفة ..!



    وقبل ما أوقف السياره شفت شباب كثارين والأشد من هذا كل شوي يطلع واحد من العماره
    أنا شكيت وضاق صدري وقلت بيني وبين نفسي وش السالفه ..


    وأنا نازل أشوف الشباب يناظرونن أكلون أكل إلتفت عليهم وقلت السلام عليكم .. استحوا شوي ..
    وانحرجوا


    المهم .. العماره تتكون من ثمانية شقق أربعه تحت وأربعه فوق .. وشقتي فوق .. وأول ما أدخل
    العماره وأسمع صراخ ولجه قلت ياولد وش السالفه ..



    لا أصير غلطان وداخل بيت عوائل .. ويوم رقيت مع الدرج وأرقى وأول مارقيت أشوف الشقق الثلاثه اللي فوق مفتوحه ..
    وأشوف البزارين هذا طالع وهذا داخل وفجأة .. تطلع مره ( يعني إمرأة ) أووووه بصراحة
    تغطيت أنا مهب هي اللي تغطت .. ويوم جيت أفتح باب شقتي .. وتطلع علي عجوز من الشقة اللي بجنبي



    قلت إييه الحمد لله شوي ويركدون.. وأنا تعبان ومنهمك من السفره قلت أبرتاح
    وجلست وأول ماجلست .. أسمع صراخ ولجه .. قلت إييه تونا الليل شوي وينامون ..!




    ويوم تمت الساعة 12 .. تقريباً .. أشم ريحة تتن . صرعونا صرع قسم بالله إني أحس اللي
    يتتن قدامي .. من قوة الريحه ..!



    قلت اييييه الله يعين .. ويوم أنسدحت أبنام وأشم ريحه ثااانيه أثره شيشه وااااااوه ياسبدي ..
    عاد زوجتي تقول عطرهم هذا مهب زين ووع >> مادريت إنه شيشه ..!
    عاد اجتمعن تتن وشيشه .. بغيت أسكر من ريحتهن .. قلت الله يصبرنا ..

    ماهجدوا إلا يمكن الساعه 2 أو 3 بالليل .. ويالله نمت ..



    ومن الغد رحت للمدرسه وأنا طالع للمدرسه أشوف بالدرج .. بقع بيبسي وقراطيس
    وعسكريم ألوان ومدري ايش حسيت إني بوسط زباله وأنتم بكرامه ..!




    رجعت للبيت الساعه تقريباً 8:30 // قلت أبرتاح .. والساعه 10 .. يالله صباح خير ..!
    أشم ريحة تتن .. شكل فطورهم تتن وغداهم وعشاهم .. تتن ..!



    وقبل الظهر وبدأ الإزعاج يعود من جديد .. تسمع هذا يهاوش وهذا يلعن حتى إني سمعت صوت
    أحدهم يقول ياملعون .. وكلهم تلعين أنا شكيت مدري ساكن بشقه عوائل أو إستراحة شباب ..!




    يوم أذن العصر وأنا أسمع بزارينهم صراخ وإزعاج وفي نفس الوقت يلعبون كوره ماغير تسمع
    الكوره صبخ بالباب .. بصراحة ودي أطلع وأقمزهم مع الكوره ..



    المشكله المكان ضيق جداً .. مادريوا هم يحسبونه أستاد الملك فهد ..


    يعني صراخ وهوشه وصبخ بالكوره .. حتى البزارين يحاولن يفتحون باب الشقة .. أسمع عروةة الباب
    وهم ماسكينها يعني يبي يفتحون شقتي بالغصب .. !



    وإن طلعت من الشقة لا زم يطلع أحد بوجهي واللي قاهرني يدرون إني ساكن ولا كأن في أحد ..
    قبل مايجون ويسكنون كنت أطلع من شقتي أحط الشماغ فوق راسي وهو مسفوط ..
    لكن يوم سكنوا عندنا الحموله بديت أول ما أطلع من البيت أتغطى .. لأني عارف وش الوضع .!!



    وصراحة لجتهم حتى الآن بوسط إذني.. لو أحط قطن وأسد آذاني .. راح تسمع صراخهم


    عاد ملو من الإزعاج والصراخ ولعب الكوره .. توقعوا وش زينوا .. أقصد بزارينهم ..!
    يويدزون مع الباب ( يعني / ينظرون من تحت الباب ) وبدون مبالغة شوفوا وش سويت











    وقبل آذان المغرب رحت لم صاحب العماره في مكتب العقار وأخبرته عن الإزعاج قال والله مدري
    منهم .. وقال قبل العصر غسلت الدرج لأنه مليان بيبسي وعسكريم يعني حوووسه ..!



    قلت طيب هل العائله من أهل المنطقة لأني مستغرب مهب منطقة سياحية أو فيها سياحة ..
    يعني منطقه مافيها شيء أبد >> وأنا أقول بيني وبين نفسي مافيها إلا الدجه ..!




    قال جايين علشان عرس .. ويبي يمشون بعد العرس .. عاد يوم السبت بالليل بعد العشاء
    مافي إزعاج ولا شيء .. قلت شكلهم راحوا للعرس .. أغديهم مايجون إلا الصبح إذا قمت
    من النوم ..!



    وأثناء الهدوء فجأة وبدون مقدمات صراخ وإزعاج وهوشه ومدري ايش حتى أصوات حريمهم
    عاليه بالكلام والهواش .. يعني ما كأن فيه أحد ساكن بجنبهم ..!!



    وقلت يارب تسكنهم مساكنهم .. والحقيقة آذوني مرره وقلت المره الثانيه ما راح أستأجر إلا أعرف
    من المستأجرين .. حتى لا أقع مثل ماوقعت من الإزعاج ..!



    ونصيحتي للعوائل الكبيره إذا عجزوا عن تسكيت الأطفال .. لا يبدون بالإزعاج ..
    يعني البزارين لحالهم يرحلون ديره . وشلون لو أجتمعوا الحريم مع الرجال والبزاارين ..!
    ولا يؤذوا ويحاولون تخفيف إزعاج الأطفال بقدر المستطاع ..!




    والله يعين اللي يسكنون بجنب حموووله كبيييره ..!!





    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  2. #47
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي



    دعواتكم للأخ روح متفائل بالشفاء
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  3. #48
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي

    الأحباب والأصحاب ..!




    في هذه الحياة وفي هذا الزمن العجيب .. الكل يتخذ خليل وصديق .. ولكن لحظات وينقطع

    عن صديقه والسبب أو أسبابه كثيره ..!

    منها يريد صاحب لا عيب فيه .. وهذا إنسه مافي بالدنيا صاحب بلا عيوب .

    ويريد أيضاً أن يكون على مزاجه وهذه كثر منها .. لأن الناس والأشخاص أفكارهم ومزاجهم

    يختلف عن الآخر ..

    يقول المثل //إذ لم تصاحب إلا شخص لا عيب فيه لم تصاحب

    شخص .
    .

    لا بد أن تتحمل غثاه وأحياناً يصدر من الصديق كلام أو تصرفات لا تليق به .. طيب والحل

    تصبر عليه وتعذره لأنه قد يكون مزاجه متعكر ماله خلق طفشان ..!

    فلا بد أن نحمل له ألف عذر ..

    أما من خلال الصحبه إياك وكثرت العتاب فقد تورث البغضاء

    والحقد ..


    وكذلك تجديع الكلام .. وتذكر أن الناس تعلم وتدرك ..

    لا تحسبهم أغبياء ..

    واللي يخالط الناس لا بد أن يصبر على آذاهم ويتحملهم ..

    يجيك شخص عله وغثيث ومقرف وقلق ومدري ايش .. ودك تحجره بزاويه وتغوله

    و تاخذ ولا عة وتحرق برموشه

    من القهر اللي تشوفه .. يعني عادي ينقز بك مر وأنت ما أكلت شيء ..!!

    وأجعل بالك طويل ولا تتشمت به أو تسبه أو تغتااابه ..

    فكن فطين وخلك ذكي في التعامل ولربما تجعله ريموت بإيدك .. ولكن عليك بتطبيق مهارات التعامل

    مع الناس ..!

    وليكن قدوتك خير البشر وخاتم الأنبياء محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ..!

    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  4. #49
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي

    التطنيش أحياناً ينفع ..!
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  5. #50
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي


    لا بد تترك أثر قبل الرحيل ..!
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  6. #51
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي

    البساطة في الحياة تسير الأمور ببساطه ..!
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  7. #52
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي

    لا أستطيع التعبير عن فرحتي بتعين زميلي الغالي .. الصمصام ..!!

    ألف مبرووووووووك

    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  8. #53
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي

    إياك وإياك تكثر من قول إياك ..!!
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  9. #54
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي



    وضع الكاتب الرائع كاسر .. موضوع عن الفلسفه .. !!

    وهذا الرابط ..

    { فلسفة خاصة }


    وأحببت أن أشارك بفلسفتي الخاصة ..!



    الحرمان

    الذي له عقل ويمشى على عقول الآخرين ..!
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  10. #55
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي


    وشلون أعبر حبي لأمي ..!
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  11. #56
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي

    يارب تحقق أمنيتي ..!
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  12. #57
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي



    هههههههههههههههه

    ودك تصير نذل وأنت جالس مع إخوياك وجاء واحد منهم يبي يعطي زميله الآخر الرقم أنت أدخل بينهم ولخبطهم

    بس خلك حول الرقم ..!
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  13. #58
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي

    الإعلام شر // إذ لم يخدم الدين ويخفي الحقيقة ..!!
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  14. #59
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي


    لا إله إلا الله

    تزيل الهموم وتبعث الراحة والسعادة والطمأنينة في حياتك إذا قلتها صادق ومخلص ..
    وهي مفتاح الجنة ..

    فلا إله إلا الله ..!!

    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

  15. #60
    الصورة الرمزية العاصف
    تاريخ التسجيل
    25-08-2004
    المشاركات
    2,485
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي


    هناك كلمات أعجبتني وحبيت أطرحها لكم //

    - أعظم الانتقام أن تغفر وتسامح .

    - إياك أن تكون عدواً لأبليس في العلانيه وصديقاً له في السر .

    - من هرب عن العمل هر عن الراحه .

    - من كان بدايته محرقه كانت نهايته مشرقه .


    وأي شيء أتذكره إن شاء الله راح أكتبه ..!
    !!!!!!!
    لا أحد يدوم لأحد .. ولاتشتكي همك للناس
    بث شكواك لخالقك فهو من أوجدك وتكفل برعياتك
    وعش في دنياك بسعادة ,,
    و,, ابتسم

إحصائيات الموضوع

Users Browsing this Thread

يوجد حالياً 1 يشاهدون هذا الموضوع. (0 أعضاء و 1 ضيوف)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
مساحة خاصة